مرحباً، كيف يمكننا مساعدتك؟


كيف تبدأ مشروعاً تجارياً؟ماذا تقدم MCQ؟لماذا يجب أن أستثمر في قطر؟
media_city_banner

تصدر العناوين التالية

المدينة الإعلامية قطر تدمج بين التقاليد والتكنولوجيا في حملتها الإعلانية على صفحة ذا وول ستريت جورنال

في ظل العصر الرقمي، نادرًا ما تُحدث الإعلانات المطبوعة تأثيرًا ملحوظاً، إلا أن إعلان المدينة الإعلامية قطر الأخير في صفحة "مستقبل كل شيء" الصادرة عن صحيفة ذا وول ستريت جورنال حقق نجاحا غير مسبوق، حيث اعتمد تصميمه على الدمج بين الطباعة التقليدية والتكنولوجيا التفاعلية، ليتخطى حدود الابتكار الإعلامي، ويؤكد على ريادة المدينة الإعلامية قطر لهذه الصناعة بصفتها وجهة الابتكار.

تم تصميم الإعلان بواسطة تقنيات الذكاء الاصطناعي، وهو يدمج بين الابتكار وفن السرد القصصي، ويربط بين التقاليد العريقة والتكنولوجيا الحديثة، ويتضمن رمز استجابة سريعة لتوجيه القراء مباشرة إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالمدينة الإعلامية قطر.

وفقًا لدراسة البحث والتحليل الإعلامي "RAM" التي أجرتها وول ستريت جورنال إنتلجنس، حققت الحملة الإعلانية نتائج استثنائية وحصدت تفاعلا واسعا من الجمهور المستهدف، حيث تذَكّر أكثر من 4 من 5 قراء الإعلان يوم نشره. وازداد التفاعل، ليقرأه أكثر من 4 من 5 قراء باهتمام، بينما وجده 3 من 4 قراء ممتعًا ومميزًا بصريًا. إضافة إلى ذلك، ذكر 3 من 5 قراء أنهم سيوصون بالمدينة الإعلامية قطر للآخرين ، ليتجاوز بذلك انتشارها حدود قراء صحيفة ذا وول ستريت جورنال.

لقد نجح هذا النهج في تحويل إعلانًا تقليديًا إلى تجربة رقمية تفاعلية، مؤكدا على جهود المدينة الإعلامية قطر في تشكيل مستقبل الإعلام من خلال السرد المعزز بالتقنيات الرقمية الحديثة.