يُرجى قراءة هذه الشروط والاحكام بتمعن قبل استخدام موقع https://www.mediacity.qa/ "الموقع" الذي تمتلكه وتشغّله المدينة الإعلامية قطر "نحن".

إن وصولك إلى هذا الموقع الإلكتروني واستخدامه مشروط بقبولك هذه الأحكام والالتزام بها. بمجرد وصولك إلى هذا الموقع واستخدامه، فإنك توافق تلقائيًا على الالتزام بتلك الأحكام التي تُشكل، بالإضافة إلى سياسات الخصوصية وملفات تعريف الارتباط، أساس علاقتك مع الموقع الإلكتروني للمدينة الإعلامية قطر . وفي حال عدم موافقتك على تلك الأحكام، يُرجى عدم الدخول إلى الموقع.

تم نشر كافة المعلومات الموجودة على الموقع بحُسن نية، وهي صحيحة وقت نشرها، لكننا لا نقدّم أي تعهدات أو ضمانات، من أي نوع أو شكل، سواء كانت صريحة أو ضمنية، حول موثوقيتها ودقتها، أو أي ضمان بأنه لن يكون هنالك أي خسائر أو أخطاء أو إغفال ناتج عن المحتوى أو المعلومات الموجودة على هذا الموقع.

إن أي إجراء قد تتخذه بناء على تلك المعلومات أو المحتوى هو على مسؤوليتك الخاصة كليًا. ونحن نوصيك بالتشاور مع الأخصائيين المؤهلين قبل القيام بأي إجراء اعتمادًا على تلك المعلومات، كون استخدامها أو الاعتماد عليها هو كليًا على مسؤوليتك الخاصة.

بما أن الموقع يتضمن روابط إلى مواقع إلكترونية أخرى توفرها أطراف ثالثة، فإن تلك الروابط هي بهدف توفير المعلومات فقط، ولا ينبغي تفسير هذه الروابط على أنها موافقة من جانبنا على تلك المواقع المرتبطة أو المحتوى الذي قد تحصل عليه منها.

ليس لدينا أي قدرة على التحكّم بالمحتوى أو الموارد المتوفرة في هذه المواقع.

  • تُعتبر المدينة الإعلامية قطر المالك الحصري أو المرخص له لكافة حقوق الملكية الفكرية والمواد المنشورة على الموقع. وكافة تلك الأعمال محمية بموجب قوانين التأليف والنشر والمعاهدات في جميع أنحاء العالم. جميع الحقوق محفوظة
  • يُمكنك طباعة نسخة واحدة أو تنزيل مقتطفات من أي صفحة من على موقعنا الإلكتروني لاستخدامك الشخصي أو للمؤسسة التي تعمل فيها
  • يُحظر إجراء أي تعديلات على النسخ الورقية أو الرقمية لأي مواد قُمت بطباعتها أو تنزيلها بأي شكل، كما أنه لا يُمكنك استخدام أي رسوم، وصور، ومقاطع فيديو، وتسجيلات صوتية، ورسومات بيانية، بمعزل عن النص المُصاحب لها
  • يُحظر نسخ، وإعادة استخدام، وإعادة نشر أي معلومات أو محتوى، بشكل جزئي أو كامل، دون الحصول على موافقة مسبقة ومكتوبة من المدينة الإعلامية قطر، ودون ذكر المصدر، سواء بموجب الشروط المتبعة أو بموجب إشعار حقوق النشر الخاص بنا
  • تسمح لك المدينة الإعلامية قطر بطباعة نماذج الطلبات الإلكترونية وتخزينها
  • يُحظر عليك استخدام أي جزء من المحتوى المتواجد على موقعنا لأهداف تجارية دون الحصول على ترخيص منا أو المرخصين لدينا. في حال قيامك بطباعة، أو نسخ، أو تنزيل، أو مشاركة، أو إعادة مشاركة أي جزء من محتوى الموقع في انتهاك لأحكام وشروط الاستخدام، فإن حقك باستخدام موقعنا سيُعلق فورًا وسيتوجب عليك، وفقًا لخياراتنا، إعادة أو تلف أي نسخ للمواد التي حصلت عليها

ستبذل المدينة الإعلامية قطر أقصى جهودها في الحفاظ على تشغيل موقعها الإلكتروني وضمان إتاحته لك. لكننا لا نتحمل أي مسؤولية قانونية وغير مسؤولين في حال كون الموقع غير متاح مؤقتًا أو تعذر وصولك إليه نتيجة أعطال فنية خارجة عن إرادتنا.

تحتفظ المدينة الإعلامية قطر بالحق الحصري في تعليق عمل الموقع مؤقتًا أو بشكل دائم دون أي إخطار مسبق.

قد نقوم بتعديل الشروط والأحكام من وقت لآخر. وفي كل مرة ترغب فيها باستخدام موقعنا، يُرجى الاطلاع على تلك الشروط والأحكام من أجل ضمان الإلمام بها وقت دخولك.

أنت مسؤول أيضًا عن ضمان إدراك كافة الأشخاص الذين يستخدمون موقعنا من خلال الإنترنت الخاص بك بشروط الاستخدام ، وكافة الشروط والأحكام الأخرى، والتزامهم بها.

قد نقوم بتحديث موقعنا الإلكتروني أو تغييره من وقت لآخر، بما يعكس تغيّر منتجاتنا، واحتياجات مستخدمينا، وأولوياتنا التجارية أو لأسباب أخرى.

قد نقوم بتحويل حقوقنا وواجباتنا بموجب هذه الشروط والأحكام إلى مؤسسة أخرى. وسوف نبلغك كتابيًا في حال حصول ذلك، كما أننا سنضمن لك عدم التعرض لحقوقك بموجب العقد.

لا تتحمل المدينة الإعلامية قطر، أو مسؤولوها ومدراؤها وموظفوها، تحت أي ظرف من الظروف، مسؤولية تجاهك عن أي مسألة قد تطرأ أو ترتبط باستخدامك لموقعنا الإلكتروني، سواء كانت بموجب عقد، أو نتيجة ضرر أو غيره. كما أن المدينة الإعلامية قطر ومسؤوليها  ومدراءها وموظفيها، غير مسؤولة بأي شكل من الأشكال عن أي تبعات مباشرة أو غير مباشرة، ناتجة أو خاصة قد تطرأ أو ذات صلة باستخدامك لموقعنا الإلكتروني.

يُحظر إنشاء رابط بأسلوب يوحي بأي شكل من أشكال الارتباط، أو الموافقة، أو التبني من جانب الشركة في حال عدم حصول ذلك.

يُحظر إنشاء رابط إلى الموقع الإلكتروني للمدينة الإعلامية قطر في أي موقع آخر. لا يُمكن استخدام إطار الموقع على أي موقع آخر، كما أنه لا يُمكنك إنشاء رابط لأي قسم من الموقع. يُحظر استخدام اسم المجال الخاص بالمدينة الإعلامية قطر، أو أي قسم منه، لأي استخدام غير مصرّح به من قبلنا.

قد نقوم بإنهاء أو تعليق وصولك إلى الموقع فورًا، دون أي إشعار سابق أو مسؤولية، لأي سبب من الأسباب، بما يشمل دون أن ينحصر في قيامك بانتهاك هذه الشروط والأحكام. وجميع أحكام تلك الشروط تبقى سارية، بما يشمل ولا ينحصر بأحكام الملكية، وإخلاء المسؤولية، والتعويض، وحدود المسؤولية.

أنت موافق على تعويض المدينة الإعلامية قطر بالكامل عن كافة الالتزامات والتكاليف والطلبات وأسباب الدعوى والأضرار والنفقات (بما يتضمن أجور المحامي) التي قد تطرأ عن أو ذات صلة بأي انتهاك لأي من أحكام الشروط.

تخضع هذه الأحكام والشروط وتُفسر وفقًا لقوانين دولة قطر، وتخضع جميع النزاعات ذات الصلة بتلك الشروط والأحكام للاختصاص القضائي الحصري للمحاكم القطرية.

في حال أردت استخدام أي من المحتوى المتواجد على موقعنا الإلكتروني بخلاف ما هو مذكور أعلاه، يُرجى الاتصال على: info@mediacity.qa