أعلنت المدينة الإعلامية قطر عن مشاركتها إلى جانب وكالة ترويج الاستثمار في حدث فيجن جولف المرتقب في باريس. ويشكل هذا المؤتمر رفيع المستوى، الذي يعقد تحت الرعاية السامية لفخامة السيد إيمانويل ماكرون، رئيس الجمهورية الفرنسية، وتحت رعاية وزارة الاقتصاد والمالية والسيادة الصناعية والرقمية، ووزارة أوروبا والشؤون الخارجية، منصة رائدة لعرض روح التعاون والإمكانات الاقتصادية بين فرنسا ودول الخليج.

سيجمع مؤتمر فيجن جولف المزمع عقده يومي 4 و 5 يونيو 2024 ، قادة الأعمال والمستثمرين من كلا الجانبين لاستكشاف فرص النمو والتعاون. ويهدف الحدث، الذي يضم متحدثين بارزين من فرنسا ودول مجلس التعاون الخليجي، إلى تعزيز العلاقات الثنائية، وتشجيع الابتكار، ودفع عجلة التنمية الاقتصادية في كلا المنطقتين.

وتؤكد مشاركة المدينة الإعلامية قطر التزامها بتوسيع نطاق نشاطها في الأسواق العالمية وتشجيع الشركات الإعلامية على تأسيس أعمالها في قطر، ومن خلال الحوافز المتنوعة التي توفرها المدينة الإعلامية قطر، ونهج التفكير المستقبلي، فإن هذا الحدث يمثل فرصة فريدة للتواصل مع الشركاء والمستثمرين المحتملين المشاركين في فيجن جولف.

وبهذه المناسبة قال سعادة الشيخ الدكتور عبد الله بن علي  بن سعود آل ثاني، رئيس مجلس إدارة المدينة الإعلامية قطر: "يسعدنا أن نكون جزءاً من مؤتمر فيجن جولف في باريس، وهو حدث يجسد روح التعاون والتقدم، كما أنه يمثل فرصة مهمة بالنسبة لنا لمشاركة رؤيتنا، والتواصل مع قادة الأعمال، واستكشاف شراكات متبادلة المنفعة."