في سبتمبر 2021 عقدت المدينة الإعلامية قطر واستوديوهات "بي إن" اتفاقية شراكة تمتد لسنوات عديدة. وبموجب هذه الشراكة، سيكون بإمكان شركاء المدينة الإعلامية قطر الإقليميين والعالميين استخدام استوديوهات "بي إن" كما ستساهم هذه الشراكة في تسهيل الوصول إلى منشآت "بي إن: منشآتها المميزة.

وقد استفادت شبكة يورونيوز، أحد الشركاء الرئيسيين للمدينة الإعلامية قطر، من هذه الفرصة في تصوير برنامج "The Exchange"، وهو أحد برامجها الذي يُنتج محليًا، ويحوز شعبية واسعة.

يُسلط برنامج "The Exchange" الضوء على الأفكار والابتكارات الجديدة في عالم الأعمال، من خلال مقابلات مع صانعي القرار وقادة الأعمال، على غرار جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وسعادة أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية. وحتى الآن، فقد تم تصوير 22 حلقة من هذا البرنامج في استوديوهات "بي إن".

الجدير بالذكر أنه بمرور الوقت احتاج مخرجي برنامج "The Exchange" استخدام استوديوهات أكبر حجمًا وذات تقنيات  أكثر تطوراً في مجال التصوير والإضاءة، والصوت، والتصميم الغرافيكي، وغيره. ومع توفر هذه التقنيات في استوديوهات "بي إن" أصبح بالامكان تحقيق النقل السلس للمحتوى، مما يجعل منها محطة متكاملة لكافة الحلول الإنتاجية.

تُعد الشراكة ما بين المدينة الإعلامية قطر واستوديوهات "بي إن" شهادة راسخة على الجهود التعاونية التي تبذلها مؤسستان قطريتان رائدتان من أجل تطوير البيئة الإعلامية في الدولة. وتؤمن المدينة الإعلامية قطر بأن من شأن هذه الشراكات الارتقاء بقطاع الإعلام وإنتاج المحتوى في قطر وتحقيق أهدافه المنشودة.