استقطبت المدينة الإعلامية قطر، الأضواء من خلال سلسلة "عين على قطر" التي تنشرها صحيفة وول ستريت جورنال المرموقة بالتعاون مع وكالة ترويج الاستثمار في قطر. وقد ركّز المقال على الدور الذي تلعبه المدينة الإعلامية، والذي يزخر بالفرص الواعدة والمبادرات الابتكارية، مما يجعل منها بيئة حيوية بامتياز.
وأكد الشيخ علي بن عبدالله بن خليفة آل ثاني، الرئيس التنفيذي للمدينة الإعلامية قطر، على أن البيئة الإعلامية في قطر قد بلغت مرحلة حيوية، لا سيما بعد تسليط الأضواء على الدولة خلال بطولة كأس العالم، قائلاً: "نحن نجد أنفسنا اليوم على أعتاب مرحلة حيوية في سياق تطور بيئة الإعلام القطرية. لقد وضعتنا بطولة كأس العالم على المسرح العالمي، بما ساهم في تعزيز التفاعل مع آلاف الجهات الإعلامية. تُعد المدينة الإعلامية قطر موطنًا عالميًا ناشئًا لشركات الإعلام والمبتكرين والمواهب الإبداعية. لقد قمنا، بالتعاون مع شبكات ومنصات بث عالمية، بإطلاق منتدى قطر الاقتصادي لجمع القادة وإنتاج محتوى جديد. وقد عقدت المدينة الإعلامية قطر اتفاقية لسنوات مقبلة مع مجموعة "وان" القابضة لإنتاج محتوى عالمي يمتد عبر البرمجة الأصلية، والرياضات الإلكترونية. وتهدف هذه الشراكات المهمة إلى إنشاء بيئة إعلامية مزدهرة تتبنى أرقى المعايير التحريرية والأخلاقية، وتروج للحوار البنّاء، وتجمع أفضل الشركات الناجحة والناشئة وخبراء الصناعة في العالم".
رابط إلى المقال الكامل: