يشغل السيد نديم الخوري منصب مدير التسويق والعلاقات العامة، حيث يتمتع بأكثر من 20 عامًا من الخبرة الواسعة في قيادة العلامات التجارية البارزة في مجال التسويق والتميز التشغيلي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

تشمل خبرته مختلف جوانب صناعة الاتصالات، بما في ذلك الأدوار التشغيلية والإدارية، ويتمتع بسمعة متميزة بفضل إصراره على تجاوز التحديات التي تنشأ في مجالات الاتصالات، والجوانب التجارية، والتشغيلية، والمالية داخل الأسواق المعقدة.

على مر السنين، قام بوضع وتنفيذ وإشراف استراتيجيات التسويق للعملاء مع تحسين الهياكل التنظيمية لتعزيز الاتساق والجودة والربحية، وفي سعيه لتحقيق هذه الأهداف، نجح في إدارة فرق عمل متعددة التخصصات بفعالية، وذلك بهدف تعزيز المبادرات النمو وتحسين تخصيص الموارد وتقليل التكرار.

كان اهتمامه الشديد بالتكنولوجيا حاسمًا في تعزيز الابتكار وتنفيذ الأدوات الرقمية كجزء من جهود التحول الرقمي المستمرة، ودعم العديد من العلامات التجارية في الازدهار في العصر الرقمي من خلال استغلال البيانات والذكاء الاصطناعيوالتكنولوجيات الناشئة.

شغل نديم مناصب قيادية مختلفة ضمن فريق القيادة في WPP، بما في ذلك الرئيس التنفيذي لمجموعة Grey والمدير التنفيذي لشركة VML والمدير الإقليمي للعملاء العالميين في WPP، بالإضافة إلى خدمته على مجالس إدارة في Group M والجمعية الدولية للإعلان IAA.

نظرًا لإتقانه اللغة الإنجليزية والعربية والفرنسية، يستطيع نديم من التواصل بسهولة وبناء علاقات طويلة الأمد في المجتمع التجاري المحلي والدولي.