زار السيد جاسم محمد الخوري، المدير التنفيذي  للإستراتيجية والأداء المؤسسي والقائم بأعمال التسويق والاتصال بالمدينة الإعلامية قطر، والسيد بيدرو فيرغاس، رئيس مجلس إدارة شبكة قنوات يورونيوز، سعادة الشيخ عبد العزيز بن ثاني آل ثاني، الرئيس التنفيذي للمؤسسة القطرية للإعلام، لمناقشة آخر تطورات قطاع الإعلام في دولة قطر، وبحث آليات التعاون بين المؤسسات الإعلامية والمدينة الإعلامية، عملاً برؤية قطر الوطنية 2030.

حضر الاجتماع، أيضًا، السيدة كارولين غيبسون، المدير التنفيذي للإيرادات، التي وفّرت رؤاها حول آخر التطورات العالمية للشبكة، وأنشطتها مع المدينة الإعلامية قطر، فضلاً عن سُبل إنشاء شراكات محلية .

منذ إنشاء شراكتها الاستراتيجية عام 2021 مع يورونيوز، فقد دعمت المدينة الإعلامية قطر الشبكة في تأسيس مكتب إقليمي لها في الدوحة، مما يُعد محطة مفصلية في مسيرة المدينة الإعلامية قطر الرامية إلى استقطاب أهم الشبكات الإعلامية العالمية. ويبرهن هذا التعاون على التزام المدينة الإعلامية قطر الراسخ في دعم المواهب المحلية، والشركات الناشئة على اختلاف مراحل عملها، من خلال عقد الشراكات الجديدة، في سياق تحوّل الدولة إلى رائد في مجال الإعلام العالمي .