في إطار حرصها على تعزيز التعاون والتواصل الثقافي والشفافية في بيئة العمل، نظمت المدينة الإعلامية قطر، المبادرة الداخلية "يوم المشاركة"، التي جمعت بين طواقم الموظفين، لخوض مزيج من فعاليات ممتعة، ركزت على أنشطة العمل، واستهدفت خلق روابط وثيقة بين أعضاء الفريق، ودعمهم من أجل تحقيق أهداف وتطلعات المؤسسة.

تضمنت المبادرة، خطابات لكبار مسؤولي الإدارة العليا، الذين ناقشوا تحديثات الخطط الاستراتيجية للمدينة الإعلامية قطر، كما تبادلوا الرؤى بشأن التوجهات المستقبلية للمؤسسة الإعلامية، والتوجهات المستجدة في المنطقة، وسبل تمكين المؤسسة من اقتناص الفرص الجديدة. ألقى هذا الحوار المفتوح، الضوء على التزام المدينة الإعلامية قطر بمبدأ الشفافية، كما أفسح المجال للتعاون بين أعضاء الفريق.

إضافة إلى جوانب العمل، تضمنت المبادرة أنشطة تفاعلية للفريق، عززت من روح التعاون والتخطيط والابتكار، وتماشت مع أهداف المؤسسة وقيمها. وختامًا للحدث، تم تكريم الموظفين وطواقم العمل، خلال حفل توزيع للجوائز.

لقد أبرزت مبادرة "يوم المشاركة"، اهتمام المدينة الإعلامية قطر، بتعزيز ثقافتها الداخلية، وخلق بيئة عمل إيجابية، يتضافر من خلالها التعاون والتواصل من أجل تحقيق مزيدا من النجاح والتميز.